توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التعاونية للتأمين وجامعة النيلين

182

الخرطوم: باج نيوز

وقعت الشركة التعاونية للتأمين وجامعة النيلين أمس (الإثنين) بمقر الجامعة مذكرة تفاهم للتأمين الطبي، وقال نائب مدير جامعة النيلين البروفيسور علي عيساوي، نتمنى أن يكون هذا التوقيع فاتحة خير في كافة المجالات ويفتح آفاقاً أكبر للتعاون بين المؤسستين.

وقال المدير العام للشركة التعاونية للتأمين دكتور كمال جاد كريم “نحن سعيدون أن نقدم الخدمة لهذه الجامعة العريقة والكبيرة والتي لها وجودها في السودان”، وأضاف “كان لي شرف المشاركة في هيئة التدريس بهذه الجامعة حيث كنت أستاذاً متعاوناً، وسعادتنا كبيرة بأن وقع الاختيار على التعاونية للتأمين لتقديم خدمة التأمين الطبي، وسوف نقدم خدمة تنال رضاءكم”، وختم حديثه بقوله ” كما يقول المثل السوداني السواي ما حداث”.

من جهته قال وكيل جامعة النيلين عبد الرحمن منصور أن الجامعة تُرحب بالشركة التعاونية للتأمين وتهنئهم على الاختيار الذي وقع عليهم.

وقالت مديرة التأمين الطبي بجامعة النيلين إخلاص آدم، إنه  بعد دراسة كل العروض التي قدمت لنا في الجامعة، وقع الاختيار على الشركة التعاونية للتأمين لما تتمتع به من سمعة طيبة، وتمنت أن يمتد التعاون في مجالات أخرى.

وأعرب مساعد المدير العام للتأمين الطبي كمال إبراهيم عن سعادتهم سعيدون بتوقيع مذكرة التفاهم مع الجامعة العريقة، وقال “لا ننظر لهذه المذكرة من حيث الأرباح سواء في الجانب الأكاديمي أو التسويقي بل  نسعى لنقدم خدمة ملائمة”، وعبر كمال عن رغبتهم في التعاونية للتأمين بتطوير الاتفاقية بالمشاركة في المعارض وكل الأنشطة في الجامعة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.