تحدث عن كواليس أزمة التوغولي.. سوداكال يدلي بتصريحات مثيرة لـ(باج نيوز) ويوضح موقفه من التسجيلات

1٬416

الخرطوم: باج نيوز
قال رئيس نادي المريخ آدم سوداكال اليوم “الأحد”، إنه تم إنهاء أزمة اللاعب التوغولي دونو كوكو، بصورةٍ رسميةٍ.
وأضاف سوداكال في تصريح خاص لـ(باج نيوز)، بأنه أوفى بالالتزام المالي تجاه اللاعب وينتظر استلام الخطاب الخاص بإنهاء أزمته بصورة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ(فيفا).
ولفت سوداكال إلى أنه سيكون حريصاً خلال الفترة المقبلة على الإشراف بنفسه على ملف اللاعبين الأجانب بعد ما حدث في ملف اللاعب كوكو، نظراً لأن اللاعب أجرى مخالصةً سابقة وبالرغم من ذلك عاد ودفع بشكوى.
وتحدث رئيس المريخ عن ملف التسجيلات، ونوه إلى أن ملف اللاعبين مطلقي السراح يحظى باهتمامٍ كامل من جانبه، وستتم إعادة اللاعبين مطلقي السراح وتأمين وجودهم مع الفريق خلال المواسم القادمة.
وأعلن سوداكال عبر (باج نيوز)، مد أياديه بيضاء لكل رموز وأقطاب وجماهير المريخ، وأنه مستعد للجلوس مع الجميع خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن الظروف الخاصة بجائحة “كورونا” أجلت جلوسه مع الأقطاب.
ونفى سوداكال وجود أي مشكلة بينه وأي شخص في مجتمع المريخ، وقطع بأن الباب مفتوح لأي شخص يرغب في تقديم دعم مالي أو معنوي للنادي خلال الفترة القادمة.
ووجه سوداكال رسالة لأي شخص يرغب في تقديم دعم مالي للنادي بأنه يجب أن يقدم دعمه مباشرةً للمدير المالي عبد الحي العاقب ويتسلم إيصالاً مالياً بذلك حفظاً لحقوقه ومكتسبات النادي.
وشدد سوداكال على أن الفترة المتبقية في عمر مجلسه قليلة جداً، ويرغبون فيها بالإنفتاح على كافة ألوان الطيف المريخي.
ودعا إلى التكاتف، وقطع بأنه حريص على نهاية فترة مجلسهم دون أي مشاكل أو خلافات “وذلك من منطلق أننا في المريخ إخوة ويجب أن يكون الخلاف في الطريقة التي يدار بها النادي وليس في الأشخاص”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.