1135*120   Last

تاكيداً لإنفراد (باج نيوز) .. خشارم مديراً فنياً للمريخ وإليكم التفاصيل الكاملة للاتفاق

1٬056

الخرطوم : باج نيوز
تاكيداً لما انفرد به ( باج نيوز)، أكمل رئيس المريخ، آدم سوداكال، المفاوضات مع المدرب التونسي، جمال خشارم بنجاح تام لتولي الأخير منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالمريخ.
ويشغل مدرب المريخ الجديد، منصب مساعد مدرب الصفاقسي التونسي حيث يعمل ضمن الطاقم الفني الذي يقوده الكابتن فتحي الجبال.
واستمرت الاتصالات بين سوداكال، وخشارم اليوم (الثلاثاء)، وتم خلالها النقاش حول بنود العقد والعرض المالي ومن ثم إكمال الاتفاق النهائي.
وعقب اكتمال الاتفاق أكد سوداكال إرسال العقد لخشارم من أجل التوقيع عليه بتونس ومن ثم التحرك صوب الخرطوم لبداية مهمته الجديدة.
وحصل (باج نيوز) علي التفاصيل الكاملة الخاصة بالاتفاق النهائي الذي أبرمه سوداكال مع المدرب التونسي.
وأتفق رئيس المريخ مع خشارم علي العمل مديراً فنياً للمريخ بعقد لمدة عام قابل للتجديد.
وبحسب مصدر مقرب فإنه تم الوصول لحل مرضي للطرفين بشأن الاتفاق المالي حيث تم الاتفاق على راتب شهري لا يتجاوز (3) ألف دولار.
ورحب مدرب المريخ الجديد، جمال خشارم خلال حديثه مع سوداكال بتدريب الفريق، وتمنى تحقيق النجاح وأن يكون هناك تفاهم وإنسجام وحماس من كل الأطراف من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.
ولم يتردد المدرب التونسي خلال اتصاله الهاتفي مع سوداكال في التأكيد على أنه قادم من أجل تحقيق النجاح وكتابة تاريخ تدريبي جديد.
وأكد خشارم متابعة بعض المباريات للمريخ، وحصوله على تقارير ايجابية من صديقه المعد البدني الألماني توماس موير.
ولعب الألماني توماس دوراً مهماً في إنجاز صفقة خشارم وكان بمثابة ( الوسيط) بين سوداكال ورفيقه التونسي لكون أنه عمل مع المدرب الجديد بمركز تكوين الشبان بنادي الصفاقسي التونسي سابقا.
وعلم (باج نيوز) بأن المدرب التونسي، خشارم دفع ببعض الاشتراطات التي تم الاتفاق بينه و سوداكال عليها وأبرزها إجراء صفقات وتدعيم قوي لفريق الكرة خلال فترة التسجيلات المرتقبة وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة الأفريقية الموسم القادم.
ووفقاً للاتفاق بين سوداكال وخشارم سيستمر الطاقم الفني الحالي بقيادة المدرب العام الكابتن الضو قدم الخير والمعد الألماني توماس موير، ومدرب الحراس الفطناسي.
فيما لم يتم مناقشة الاستعانة بمساعد مدرب تونسي من عدمه بين الطرفين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.