1135*120   Last

بعد صفوف المركبات والركشات.. صف جديد لـ”الجنريترات”

3٬581

الخرطوم: باج نيوز
أثار مشهد اصطفاف عدد من المولدات “جنريتر” أمام إحدى محطات خدمة الوقود اليوم “الأحد”، فضول واستغراب المارة، والتقط أحدهم صورة للمشهد وجدت تعليقات متباينة، وأثارت موجة من السخرية والتندر.
وبدا غريباً وغير مألوف أن يحمل أصحاب المولدات مولداتهم إلى الطلمبة لملئها بالوقود، إذ أن المعتاد هو أن يكون المولد مستقراً في موقع محدد من المنزل أو المحل التجاري أو غيره، ويتم أخذ الوقود لتعبئته في مكانه.
لكن يبدو أن أزمة الوقود الأخيرة والتشدد في عدم ملء الوقود خارج خزانات العربات، حال دون تمكن أصحاب المولدات من الحصول على الكميات المطلوبة لتشغيل المولدات. كما أنه لم تكن هنالك حوجة كبيرة للمولدات الفترة الفائتة لاستقرار الإمداد الكهربائي، لكن مع توالي القطوعات في مؤخراً عادت الحوجة لنفض الغبار عن المولدات وملؤها بما تيسر من الوقود.
وذكر أصحاب مولدات بالطلمبة المعنية أنهم لم يجدوا بداً من أخذ “الجنريتر” إلى المحطة للحصول على حوجتهم من الوقود، لاسيما مع الانقطاع الطويل للكهرباء في عدد من الأحياء والأسواق.
وعلق البعض ساخراً على الظاهرة الجديدة بالقول، إنه بعد صف المركبات والركشات والمواتر “جانا صف الجنريترات”، وقال ساخراً: “الله يستر المرة الجاية ما يكون في صف للزناد”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.