باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

بعثة المنتخب الوطني تعود للخرطوم ظهر الجمعة

420

الخرطوم : باج نيوز
تعود للخرطوم في الثانية عشرة من ظهر الجمعة بعثة المنتخب الوطني قادمة من الكاميرون بعد المشاركة في كأس الامم الأفريقية و الحصول على المركز الثالث في المجموعة الرابعة.
و أكمل الاتحاد السوداني لكرة القدم ؛ إجراءات استقبال البعثة عبر الصالة الرئاسية لمطار الخرطوم.
و قال  سيف الدين الطيب ؛ نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إنهم راضون عن المستوى الذي قدمه المنتخب في كأس الأمم الأفريقية بعد التغييرات الكبيرة التي حدثت عقب النتائج المخيبة للآمال في كأس العرب بقطر ديسمبر الماضي مضيفاً أن الجهاز الفني بقيادة  برهان تية نجح في تقديم منتخب السودان بشكل مختلف في فترة وجيزة.
و أكد أن المشاركة في أمم أفريقيا و إن لم يتحقق منها التأهل إلى الدور المقبل أو التقدم في المنافسة إلا أنها أفرزت منتخب جديد للسودان يمثل نواة لمنتخب قوي مستقبلا بمزيد من الاهتمام والرعاية والتجويد.
و أضاف” سنوفر كامل الدعم و المساندة لهذا المنتخب خلال الفترة المقبلة كما أننا سنعمل على بداية تكوين المنتخبات السنية الأخرى لتسهم بشكل مباشر في رفد المنتخب الأول عبر اكتشاف مواهب جديدة تساعد في بناء منتخب قوي وفق خطة مدروسة”.
و كانت بعثة المنتخب غادرت ياوندي ظهر الخميس إلى أديس ابابا حيث ستقضي الليلة في العاصمة الإثيوبية قبل السفر نحو الخرطوم صباح الجمعة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.