( باج نيوز) يورد تطورات الأزمة في المريخ .. أبوجبل يتحفظ وموظفي المكتب التنفيذي يمتنعون عن التعامل مع مدثر خيري

538

الخرطوم : باج نيوز

تحصل ( باج نيوز) على تفاصيل جديدة للوضع الإداري بنادي المريخ، وبحسب المعلومات فإن موظفي المكتب التنفيذي بالنادي رفضوا التعامل مع المدير التنفيذي المقال، مدثر خيري وذلك على خلفية قرار رئيس النادي القاضي بإقالته.

وعلم ( باج نيوز) أن خيري أرسل رسالة هاتفية إلى المدير التنفيذي المكلف مصطفى توفيق، بالإضافة إلى أحد الموظفين الآخرين وأكد لهم بالنص ( انا المدير التنفيذي وعليكم عدم التعامل مع أي شخص آخر).

وبالمقابل دخل المدير المقال في خلاف مع احد الموظفين ولم يعترف بخطوة الأخير بعدم تسليم أعضاء المجلس عمر محمد عبد الله والصدق مادبو خطابات التجميد التي صدرت تجاههم خلال وقت سابق.

وأكد الموظف لخيري بأنه غير معني بالخطوة، وأشار إلى أن ذلك من اختصاصاته آنذاك.

وعلم “باج نيوز”  أن الأمين العام لاتحاد الكرة حسن أبو جبل، وجه السيرك الخاص باتحاد الكرة بعدم التعامل مع الخطابات الصادرة من نادي المريخ الا بشكل رسمي، وتأتي الخطوة نتيجة التضارب الذي جرى طيلة الايام الماضية.

يذكر أن مجموعة سوداكال وجهت بتغيير الرقم السري لايميل النادي وأخذ كافة التدابير التي من شأنها أن تجعل المدير المقال بعيداً عن أضابير العمل الإداري بالنادي عقب الاستغناء عن خدماته.

كما تم أبعاد المنسق الإعلامي المُعيين من قبل المدير المقال خيري، واعتماد زاكي الدين الصادق منسقا إعلاميا ومسؤولا عن صفحة النادي بموقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك).

وفي صعيد ذا صلة، يدرس مجلس المريخ برئاسة سوداكال إغلاق المكتب التنفيذي للنادي بالخرطوم (2)، وبحسب المصادر فإن صاحب المنزل الذي يستاجره المريخ تقدم بطلب إخلاء للمحكمة بعد أن فشل في تسوية حقوقه المالية مع النادي طيلة الفترات الماضية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.