(باج نيوز) ينفرد .. ماذا دار في المكالمة الأولى بين سوداكال و (خشارم) وما سر اعتذار (بوشار) عن تدريب المريخ؟

748

الخرطوم : باج نيوز
تحصل ( باج نيوز) على تفاصيل جديدة بشأن ملف التدريب في المريخ.
وفي الوقت الذي لم يصدر مجلس المريخ أي قرار جديد بشأن مصير المدرب التونسي أمين المسلمي، الذي تقرر إعادته خلال وقت سابق.
وقال مصدر موثوق إن رئيس نادي المريخ، آدم سوداكال أجرى اتصالاً صباح اليوم ( الأحد) بالمدرب التونسي، جمال خشارم للتفاوض معه حول تولي زمام المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي خلال الفترة القادمة.
ويعمل المدرب التونسي، جمال خشارم مساعداً ضمن الطاقم الفني لنادي الصفاقسي التونسي الذي يقوده الكابتن فتحي الجبال.
وقدم سوداكال خلال المكالمة الهاتفية عرض رسمي للمدرب التونسي من أجل الإشراف على تدريب المريخ خلال الاستحقاقات القادمة وذكر له بأنهم اطلعوا على السيرة الذاتية الخاصة به وراغبين في اكمال التعاقد معه.

وبحسب المصدر فإن الاتصال الهاتفي الأول بين رئيس المريخ والمدرب التونسي لم يتم الوصول فيه لاتفاق نهائي خاصة وأن خشارم طلب مهلة من أجل التفكير والرد حد قوله.
فيما فجرت مصادر مفاجأة من العيار الثقيل لــ(باج نيوز) إن خشارم لا يُعد المُدرب الأول الذي فاوضه المريخ لخلافة المسلمي.
وكشفت المصادر إن المدرب الفرنسي، جيرار بوشار تلقى عرضاً لتدريب المريخ من إحدى الشخصيات المقربة إليه خلال الأيام الماضية.

ويعد جيرار بوشار من الأسماء المعروفة في عالم التدريب بالكرة التونسية حيث سبق له تولي تدريب العديد من الفرق أبرزها الترجي وحمام الأنف ومؤخراً مستقبل المرسى الذي يعمل فيه مديراً فنياً لفريق الشباب .
وعلم (باج نيوز) بأن المعد البدني للمريخ الألماني توماس موير، اجري العديد من الاتصالات بالمدرب الفرنسي من أجل إقناعه بالحضور لقيادة المريخ، خاصة وأنه عمل معه في العديد من الأندية التونسية خلال الفترات السابقة مما جعله الأقرب له.

وبحسب المصدر فان الفرنسي بوشار اعتذر لصديقه الألماني موير،ولم يتحمس لفكرة الحضور وتدريب المريخ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.