باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

(باج نيوز) تؤكد وتوضح قرار الإفراج عن آدم سوداكال في قضية (الفلسطيني)

1٬448

 

 

وافقت محكمة جنايات الخرطوم شمال اليوم (الأربعاء) على الإفراج عن آدم عبدالله الشهير بـ(سوداكال )  مرشح المريخ الحالي للرئاسة، بالضمان العادي وذلك في القضية التي يواجه فيها الاتهام بالاحتيال على شخص فلسطيني والإستيلاء منه علي مبلغ (43) مليون يورو.

وأبلغت مصادر موثوقة (باج نيوز) أن إجراءات الإفراج عن سوداكال بالضمان العادي لم تكتمل اليوم وسط توقعات بإكتمالها الأحد القادم، نسبة لأن يوم غدٍ الخميس عطلة رسمية.

وكانت (باج نيوز) ذكرت في خبر سابق أن المحكمة أفرجت عن سوداكال بالضمانة العادية والصحيح أن المحكمة وافقت على الإفراج عنه  – ولم تطلق سراحه بعد وهو ما ذُكر أيضاً في ذات الخبر السابق – .

يشار إلى أن سوداكال متهم في أكثر من قضية، وأفرجت محكمة جنايات الخرطوم شمال التي يترأسها القاضي عاطف أحمد عبد الله، بالضمان العادي عن آدم سوداكال في القضية الثانية التي يواجه فيها الاتهام بالإحتيال على رجل سعودي الجنسية بمبلغ (50) مليون دولار وذلك بعد أن تنازل الشاكي عن البلاغ دون مقابل في مواجهة سوداكال.

فيما تبقت القضية التي تنظر فيها محكمة جنايايات الخرطوم شرق والشاكي فيها شركة الرحمة للأدوية.

أما الثانية فهي القضية التي يواجه فيها سوداكال الاتهام بالاحتيال على رجل إماراتي بمبلغ (20) مليون يورو، إلا أن المحكمة العليا سحب ملف هذه القضية للنظر في الطعن المقدم من محامي سوداكال عادل عبد الغني حول قرار محكمة الموضوع بعدم الإفراج عن آدم سوداكال فيها.

التعليقات مغلقة.