1135*120   Last

الهيئة تتسلم (7) استديوهات جديدة للإذاعة بقيمة (1.6) مليون يورو

665


الخرطوم: باج نيوز
أشرف مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون لقمان أحمد بمباني الهيئة اليوم “السبت”، على إجراءات استلام سبعة استديوهات جديدة للإذاعة السودانية بعد إكمال إجراءات شرائها بقيمة (1.6) مليون يورو.
وقال لقمان إن الإستديوهات الجديدة ستمكن من تجديد جزء كبير من البناء الهندسي والفني للإذاعات العاملة بالإذاعة السودانية.
وأعلن أن الاسابيع المقبلة ستشهد استلام الدفعة الأولى من معدات إسعافية هندسية لتلفزيون السودان بقيمة (200) ألف دولار من جملة معدات تصل قيمتها إلى أكثر من (6) ملايين دولار.
وقال لقمان إنه وبعد أيام قليلة من تقلده مهام عمله بالهيئة في 5 مارس الماضي أدرك أنه لا سبيل لخلق المحتوى والإبهار السمعي والبصري المنشود إلا بوضع الهيئة بأكملها في مشروع متعدد الأركان وتنفيذه كوحدة متكاملة, وأن المال هو الذي يصنع الإعلام في العالم المعاصر، ونوه إلى أنه تسلّم وأكمل شراء الاستديوهات الجديدة للإذاعة بعد (3) أشهر من تقلده المنصب.
وقال لقمان ان التوصية بوقف الخدمة ثم إعادة البناء لم تكن خياراً واقعياً لأن البلاد صنعت ثورة وتعمل ليل نهار لإنجاز مهامها والتحول الديموقراطي، فكان لابد من استمرار الخدمة على قاعدة هندسية وفنية منهارة، والعمل ليل نهار لبناء البنية الهندسية للإذاعة والتلفزيون.
وأكد لقمان أنه يقدر بإعزاز كبير إهتمام مستمعي الإذاعة ومشاهدي التلفزيون، وقال إنه يتقبل بصدر رحب كل الإنتقادات التي ظلوا يوجهونها للأداء وأخذها مأخذ الجد، وتعهد بالعمل بتصميم على تحويل الإستحالة إلى ممكن، وقال ان ذلك سيتحقق قريباً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.