1135*120   Last

الهلال يرنو للاستفاقة والمريخ لتضييق الخناق في الممتاز

1٬899

الخرطوم: باج نيوز

مباريات مثيرة وساخنة في الجولة الـ”14″ من القسم الثاني للدوري الممتاز غدًا”الأحد”.

يسعى الهلال الخرطوم عندما يقابل الأهلي الخرطوم إلى الاستفاقة سريعًا والعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام الخرطوم الوطني في المرحلة السابقة.

ويتطّلع”الأزرق” الذي سيواجه الأهلي الخرطوم مساءً إلى تحقيق العلامة الكاملة من أجل المحافظة على البقاء في صدارة الدوري الممتاز.

ولن تكون مهمة أبناء المدرب الفاتح النقر سهلة، إذ أنّ منافسهم الأهلي الخرطوم يطمح إلى الوقوف بقوةٍ والحصول على نتيجة إيجابية على غرار ما حدث أمام المريخ عندما فرض عليه التعادل بهدفين لكلٍ.

ودائمًا ما يلعب الأهلي الخرطوم ويتحفّز إلى أداء مغاير في مبارياته أمام أندية القمّة الهلال والمريخ.

ويتواجد الفريق الشهير بـ”الفرسان” في المرتبة الثاني عشر برصيد”31″ نقطة.

المريخ لتضييق الخناق

وتتجّه الأنظار شاخصة في الثالثة والنصف صوب استاد الخرطوم الذي يحتضن مواجهة المريخ الخرطوم وهلال الأبيض في قمّة مباريات المرحلة الرابعة عشر من النصف الثاني للدوري الممتاز.

ويمنيّ المريخ النفس بتحقيق انتصاره الثاني تواليًا بعد استعادة توازنه أمام الفلاّح عطبرة مضيفًا لرصيده ثلاث نقاطٍ جديدة.

وفي المقابل، يتطّلع هلال الأبيض الذي يضع في حساباته التمثيل الخارجي إلى تحقيق فوزٍ يعيده إلى سكة الانتصارات.

ومساءً،يلتقي حي الوادي نيالا”44″ نقطة في السادسة والنصف مساءً بنظيره الشرطة القضارف الذي يتواجد في المرتبة الخامسة عشر برصيد”23″.

ويسعى ممثل نيالا إلى تحقيق فوزٍ جديد ومغادرة المركز السادس حاليًا والتقدّم إلى الأمام، وسيخوض اللقاء بمعنويات انتصاره في المرحلة السابقة على الرابطة كوستي بهدفين دون رد.

أمّا الشرطة القضارف، فيرغب في زيادة نقاطٍ جديدة تمنحه بارقة الأمل في التواجد بالممتاز حتى لو أدّى الأمر إلى خوض مباراة سنترليق الصعود أو البقاء.

وفي جولة أخرى، سيكون استاد الخرطوم الدولي مسرحًا لجولة تجمع الخرطوم الوطني ونظيره المريخ الفاشر.

ويلعب المريخ الفاشر الذي يجمع في جعبته”45″ من أجل استعادة سكّة الانتصارات بعد توقفها بالتعادل أمام هلال الأبيض في الجولة الماضية.

على الجهة الأخرى، يدخل الخرطوم مواجهة اليوم بمعنوياتٍ عالية عقب انتصاره الأخير على الهلال بهدفٍ والذي منحه النقطة الـ”36″ بالمركز العاشر.

وبملعب”الجوهرة الزرقاء”، يلاقي الأهلي شندي”39″ نقطة والذي يتواجد في المركز الثامن، نظيره هلال كادوقلي صاحب الـ”21″ نقطة بالمركز السادس عشر والذي يتهدّده شبح الهبوط.

وفي باقي المباريات يلعب الأهلي مروي”38″ نقطة مع الأهلي عطبرة”17″ نقطة، وحي العرب بورتسودان”44″ نقطة، مع الفلاّح عطبرة”26″ نقطة، والهلال الفاشر”32″ مع الرابطة كوستي”25″ نقطة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.