1135*120   Last

الهلال للضغط على المريخ في الممتاز

1٬096

الخرطوم: باج نيوز

الهلال يأمل أنّ يكون قريبًا من المريخ في الدوري الممتاز إلى حين إشعارٍ آخر عندما يخوض تحديه اليوم”السبت”، وسيستعيد جماهيره بعد إيفاء العقوبة.

يستقبل الهلال الخرطوم بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” نظيره الأمل عطبرة اليوم”السبت” في مباراةٍ يستهدف فيها الثأر والحصول على الثلاث نقاط لضرب أكثر من عصفورٍ بحجرٍ واحد.

ويتطّع”الأزرق” إلى أنّ يكون قريبًا من الصدارة والضغط على منافسه المريخ والوصول إلى النقطة الـ”41″، لا سيما وأنّه يملك مباراة مؤجلة أمام هلال الفاشر من الدورة الأولى.

ويفقد الهلال في لقاء اليوم أمام الأمل عددًا من لاعبيه بقيادة نزار حامد، عمار الدمازين، محمد دراج، لكّن مدربه الفاتح النقر استعد لمجابهة هذه الغيابات بتجهيز عددٍ من العناصر الشابة للدفع بها اليوم.

ويضع أبناء المدرب الفاتح النقر”الثأر” هدفًا أساسيًا خصوصًا وأنّ الأمل عطبرة كان قد ألحق بالفريق الخسارة في النصف الأوّل من الدوري الممتاز.

ومهمة الهلال في لقاء اليوم لن يكون الطريق إليها مفروشًا بالورد، خاصة وأنّ المنافس يسعى إلى أنّ يكون في المركز الثالث واستعادته بعدما تربّع عليه مريخ الفاشر بفوزه على حي العرب بورتسودان.

وفي المقابل، يتطّلع الأمل عطبرة إلى استعادة توازنه في المنافسة بعد خسارته لعديد من النقاط في المراحل السابقة.

والأمل عطبرة يتواجد حاليًا في المركز الرابع بعدد من النقاط يصل إلى”41″.

ولن يكون طريق الفريق الشهير بـ”فهود الشمال” سهلاً بأيّ حالٍ من الأحوال لا سيما وأنّ منافسه يلعب بين جماهيره التي استعادها بعد نهاية العقوبة التي فرضت عليه من قبل اتحاد كرة القدم السوداني.

وأكمل الأمل عطبرة الاستعداد بأفضل ما يكون، بعد خاض عددًا من التجارب الودية أبرزها النيل حلفا والنيل الخرطوم، أعدّ فيها كفاح صالح بأفضل ما يكون.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.