1135*120   Last

الهلال لتأكّيد الريادة والمريخ لاستعادة التوازن

3٬959

 الخرطوم: باج نيوز

مواجهة معقّدة للهلال وترّقب للمريخ عنوان المرحلة الـ”13″ للقسم الثاني من الدوري الممتاز التي تنطلق غدًا”الخميس”.

يتطّلع الهلال الخرطوم إلى تأكّيد ريادته في الدوري الممتاز عندما يقابل بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” الخرطوم الوطني في مواجهة صعبة.

ويبحث الهلال الذي يتصدّر المنافسة برصيد”60″ نقطة إلى تعزيز موقعه بتحقيق انتصارٍ جديد يحافظ به على توسيع الفارق بينه والندّ التقليدي المريخ.

ويعيش”الأزرق” بقيادة مدربه الفاتح النقر أفضل أيامه بعد تحقيقه لثلاثة انتصاراتٍ على التوالي ما جعله في ترتيب أندية الممتاز.

وفي الجهة الأخرى، يمنيّ الخرطوم الوطني بقيادة إبراهيم حسين النفس بالابتعاد عن المركز العاشر على الأقل في هذه الجولة والوصول إلى النقطة الـ”33″.

ويلاقي الفريق الشهير بـ”الكوماندوز” منافسة قوية من هلال الفاشر والأهلي الخرطوم والرابطة كوستي بعدما حسّنت موقفها بحصولها على نقاطٍ جديدة.

وفي استاد الخرطوم، يسعى المريخ إلى استعادة سكّة الانتصارات أمام الفلاّح عطبرة بعدما خسر نقاطًا في المرحلة السابقة أمام الأهلي الخرطوم.

وتوقف قطار المريخ في محطة”55″ نقطة، بعدما تعادل في المرحلة السابقة أمام الأهلي الخرطوم بهدفين لكلٍ.

ومنح التعادل الأخير للمريخ الفرصة للمتصدّر الهلال في توسيع الفارق إلى خمس نقاط إذ يحتّل المركز الأوّل بـ”60″ نقطة.

ولن يكون طريق”الأحمر” إلى تحقيق هدفهم بالعودة للفوز سهلاً لكوّن أنّ المنافس يطمح في تحقيق نتيجة جيّدة تعينه على تجاوز محطة المركز الثالث عشر برصيد”26″ نقطة.

وذات الملعب سيكون مسرحًا لمباراة من العيار الثقيل تجمع بين هلال الأبيض ونظيره مريخ الفاشر.

ويدخل الفريقان اللقاء بشعار”النقاط” ولا غيره في إطار التنافس القوي بينهما على نيل مراكز مؤّهلة للتمثيل الخارجي.

ويملك ممثل الأبيض في جعبته”50″ نقطة، ويتواجد في المركز الثالث، وسيضع في حساباته تقليص الفارق بينه والمريخ والذي اتسّع إلى خمس نقاط.

أمّا المريخ الفاشر يتطّلع إلى حسم نتيجة اللقاء لصالحه، إذ يحتّل الفريق المرتبة الخامسة برصيد”44″ نقطة.

وفي مباراة باقي المواجهات، يواحه هلال كادوقلي”20″ نقطة، هلال الفاشر”31″ نقطة. بملعب نادي الأسرة، ويواجه الأهلي مروي”36″ نقطة، نظيره الأهلي شندي”36″ نقطة، ويلعب الأمل عطبرة”49″ أمام حي العرب بورتسودان”44″، فيما سيواجه الأهلي الخرطوم”28″ نظيره الأهلي عطبرة”17″ نقطة، ويلتقي الرابطة كوستي”25″ نقطة بحي الوادي نيالا الذي يملك”41″ نقطة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.