باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

المرور تؤكد استمرار الحملات في مواجهه المركبات المخالفة للقوانين

611

الخرطوم: باج نيوز

أكد مدير الإدارة العامة للمرور الفريق شرطة نصرالدين محمد عبدالرحيم، استمرار عمليات الضبط المروري للمركبات المخالفة لقوانين المرور.

و أوضح أن الحملات تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة بتطبيق القوانين والإجراءات المرورية الداعية لحجز أى مركبة تسير في الطرقات الداخلية و طرق المرور السريع لتحقيق الإنضباط المروري حفاظا على سلامة  وأرواح وممتلكات المواطنين وتطبيقا لقوانين ولوائح المرور على سائقي المركبات وضبط المخالفين منهم.

وشدد عبد الرحيم على ضرورة ترخيص وتقنين المركبات واتباع الاجراءات الرسمية للمعاملات المرورية تفاديا للوقوع تحت طائلة المحاسبة القانونية الرادعة باعتبار أن هذه المركبات المخالفة للقانون تشكل خطورة بالغة على المجتمع .

وأبان أن الحملة تهدف إلى تفعيل التوعية المرورية لكل سائقي المركبات ومستخدمي الطريق والتأكد من استكمالهم لكافة متطلبات الإجراءات المرورية للمركبة لضمان تحقيق سلامة مرورية للجميع.

وأشار نصر الدين إلى أن الحملات التي انتظمت الولايات شملت المركبات والركشات والمواتر وكافة الظواهر السالبة المخالفة لانظمة المرور المتنوعة بما فيها من تجاوز السرعة والتخطي الخاطئ اضافة إلى مخالفات فنية أخرى تختص بترخيص المركبات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.