1135*120   Last

الظافر العقارية تُعلن إطلاق وثيقة التأمين العقاري

1٬167

الخرطوم :  باج نيوز

أطلقت شركة الظافر العقارية وثيقة التأمين العقاري لأوّل مرة في تجارب شركات الإنشاء والتمليك السكني عبر  شركة البركة للتأمين التي تُوفِّر الضمان القانوني للمُتعاملين مع الظافر.

وقال مدير عام شركة الظافر العقارية القاسم عبد الله الظافر، خلال منتدى  التطوير العقاري الأول اليوم “السبت” نظمته الشركة بالتعاون مع البركة للتأمين، إن السوق العقاري يواجه جملة من التحديات والمخاطر خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة

وأعلن المدير العام أن الشركة لديها رؤية واستراتيجية أردات طرحها بشفافية ونوه  إلى أن السوق العقاري به  كثير من اللغط فى عمليات التطوير والعلاقة بين الملاك والجهات الرسمية  والجهات التى لها علاقة بالسياسات والقوانين، وقال “إن المنتدى محاولة جادة للدفع بالتطوير العقاري”  وأشار إلى أن من أهم التحديات بناء الثقة بين العملاء والشركات العقارية.

وأقر الظافر بإرتفاع تكاليف إنفاذ المشروعات  السكنية وقال “أقل سعر للمتر في المناطق الراقية فى الخرطوم يبلغ ألف دولار وتكلفة بناءة لاتقل عن 600 دولار مقارنة بـ 300 دَولار للمتر في كل من مصر والصين”، وأكد أن 80٪من المبيعات  تذهب للتكلفة، لافتاً إلى أن غياب القوانين أضر كثيراً بالصناعة العقارية فى السودان، وأعلن أن شركة الظافر  تتميز بفترة أقساط  تصل إلى 7 سنوات.

من جانبه أكد مدير شركة البركة للتأمين آدم أحمد حسن أن الشركة تقوم على التأمين ضد كافة المخاطر خاصة  أن هناك وثائق متعددة تغطي كافة المخاطر.

وأثنى على التعاون الكبير مابين شركة الظافر العقارية والبركة للتأمين وأوضح أن وثيقة التأمين العقاري توفر  الضمان الحاسم لتعامُلات الشركة والعملاء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.