باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية

الصيحة : محمد عصمت : الدولة العميقة تتمدد لمواجهة الثورة

918

الخرطوم : باج نيوز
قال رئيس الحزب الاتحادي الموحد محمد عصمت إن انفراط العقد بانسحاب تجمع القوى المدنية من المجلس المركزي للحرية و التغيير في هذا التوقيت العصيب الذي تمر به البلاد و الثورة لا يبشر بالخير و  يعد شيئاً مؤسفاً.

و أضاف عصمت في تصريح لصحيفة الصحية الصادرة اليوم “كنا نتمنى أن نشد عضد بعضنا البعض داخل قوى التغيير لاسيما في ظل تمدد الدولة العميقة في مواجهة الثورة”.
و دعا تجمع القوى المدنية إلى التراجع عن قرارها و أن تسعى جميع قوى الثورة بما فيها “قحت” و القوى الشبابية و تجمع المهنيين إلى توحيد منصة الثورة.
و قال “نقر بأن مسيرة قوى الائتلاف السابق شابتها الأخطاء في الفارة الماضية لكن أرى ليس هذا الظرف المناسب للانسحاب و نناشد القوى المدنية بالعودة إلى الحرية و التغيير”.
و هاجم عصمت القيادي بمجموعة الميثاق الوطني ؛ مبارك أردول و رد على قوله “إن (قحت) تفرتقت صامولة صامولة” بقوله : “إذا كان أردول يقصد بالفرتقة المجلس المركزي فهذا يعني أن أردول خارج المجلس المركزي للحرية و التغيير ، و الكل يعلم أن مبارك و الرفاق في ميثاق التوافق الوطني يعلنون على الدوام أنهم جزء من الحرية و التغيير و بالتالي فإن رؤيته في انسحاب القوى المدنية يعتبر أمر طبيعي في سياق الممارسة الديمقراطية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.