1135*120   Last

الحراك المريخي يدفع بالقنصل حازم مُرشحاً للرئاسة

573

الخرطوم: باج نيوز
أعلن الحراك المريخي، عن الدفع بالقطب المعروف، القنصل حازم مصطفى كمرشح لرئاسة النادي خلال الفترة الانتقالية المرتقبة بعد النجاح في سحب الثقة من المجلس الحالي.
وقال بيان من اللجنة الإعلامية للحراك المريخي اليوم “الأربعاء”، إن الاختيار جاء بعد مشاورات واتصالات ضمت كبار وأقطاب المريخ وعضوية اللجنة التنسيقية للحراك المريخي، وأضاف بأن الامر لتأكيد أن الحراك المريخي الحالي يُخطط لواقع ومستقبل المريخ عبر تنظيم وترتيب كامل البيت المريخي لتهيئة الأجواء للفترة الانتخابية التي تلي الفترة الانتقالية المنتظرة.
من جانبه، تعهد القنصل حازم بإسعاد جمهور المريخ وبذل كل غالٍ ونفيس من أجل المريخ، والعمل على تقديم فترة رئاسية ناجحة في كل المجالات عبر الايفاء بكل مستلزمات الفريق، وإنشاء استثمارات كبيرة وحقيقية لتُقيل عثرة النادي وتعتقه من جيوب الأفراد لفضاءات الأندية المحترفة التي تلتزم بالمؤسسية الكاملة.
ونوه البيان إلى توالي الخطوات المنظمة من لجان الحراك المختلفة تمهيداً لتقديم مذكرة سحب الثقة عبر مخاطبة المجلس والاتحاد العام و المفوضية الولائية، وذلك بالتنسيق الكامل مع كل مكونات الحراك- الرّاكزة- و التي تنتظر الجمعية العمومية المتوقع عقدها بعد تقديم المذكرات القانونية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.