البرهان يوجه الولاة بمواصلة إزالة التمكين وتفكيك المجموعات خارج الأطر المعروفة

978

الخرطوم: باج نيوز
وجه رئيس المجلس السيادي الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ولاة الولايات بضرورة مواصلة العمل في إزالة التمكين وتفكيك كل المجموعات التي تعمل خارج الأطر المعروفة بالولايات، ودعا لإحكام التنسيق بين المركز والولايات.
وقال والي نهر النيل المكلف اللواء ركن عبد المحمود حماد حسين، ان رئيس مجلس السيادة إطلع لدى إجتماعه بولاة الولايات بمجلس السيادة اليوم الاثنين، على مجمل الأوضاع بالولايات، خاصة الجوانب المتعلقة بمعاش المواطنين وقضاياهم وهمومهم الملحة.
وأضاف عبد المحمود في تصريحات عقب الإجتماع، بأن البرهان أوصى بمواصلة العمل في ازالة التمكين وتفكيك كل المجموعات التي تعمل خارج الأطر المعروفة.
وأشار إلى أنهم أطلعوا رئيس المجلس السيادي على أنشطة الولاة بالخرطوم خلال الأيام الماضية والتي كان أبرزها اجتماعهم مع رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك بحضور وزراء القطاع الاقتصادي، بالإضافة الى اجتماع المجلس القومي للدفاع المدني.
وقال إن البرهان شكر خلال الإجتماع جهود رئيس مجلس الوزراء والوزراء على اهتمامهم بقضايا الولايات، وأنه أوصى الولاة بالاستمرار في العمل المشترك ووحدة الصف والعمل على قلب رجل واحد، وأشاد بجهود الولاة المقدرة في إدارة شؤون الولايات.
وأوضح أن البرهان أوصى بشدة بالتكاتف بين كل المكونات في المركز والولايات، وترتيب أوضاع الناس ومعاشهم والعمل برؤية واضحة وشفافة في معالجة الهموم والقضايا التي تهم المواطنين.
وقال عبد المحمود: “أكدنا له العمل بروح التعاون والتنسيق بين كل مكونات الحكومة في اطار كلي”. وأوضح أنهم كولاة وجدوا خلال انشطتهم بالخرطوم الأيام الماضية ترحيباً من رئيس مجلس الوزراء وأعضاء المجلس، وتم التوافق على ضرورة إحكام التنسيق والمحافظة على التواصل المستمر بين المركز والولايات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.