1135*120   Last

البحر الأحمر: ضبط أرز فاسد على متن ثلاث شاحنات متجهة إلى العاصمة

479

الخرطوم: باج نيوز
ضبطت شرطة المباحث المركزية بولاية البحر الأحمر، بالتنسيق مع المباحث المركزية الخرطوم ومباحث التموين، شاحنات تحمل أرز فاسد وغير مطابق للمواصفات.
وحسب المكتب الصحفي للشرطة، أنه وردت معلومات من مباحث التموين الخرطوم بإلقاء القبض على شاحنة محملة بأطنان من الأرز الفاسد قادمة من بورتسودان أثناء تفريغ حمولتها، وفوراً وجه مدير إدارة المباحث بتشكيل فريق ميداني بقيادة ضابط لضبط أي كمية من الأرز الفاسد بالولاية.
وتوافرت للفريق معلومات تفيد بقيام ثلاث شاحنات بتحميل أرز فاسد من أحد المخازن بالمنطقة الحرة ببورتسودان، وبعد مجهود من الفريق تم ضبط (3) عربات شاحنة محملة بـ(6000) جوال أرز وزن (20) كيلو، وتم إرسال عينة من الأرز للفحص، وجاءت النتيجة بعدم مطابقة العينة للمواصفات.
تم فتح بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين تحت المادة (82) من القانون الجنائي والمادة (26) من قانون المواصفات، توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة.
وأشاد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي طارق الأمين البدراوي، بجهود إدارة المباحث المركزية في حماية الاقتصاد الوطني وضبط المتلاعبين بقوت الشعب من خلال تخزين السلع الإستراتيجية وبيع السلع الغذائية الفاسدة.
وأكد البدراوي أن رئاسة شرطة الولاية لن تألو جهداً في تقديم الدعم اللوجستى لإدارة المباحث المركزية وتوفير معينات العمل لها حتى تضطلع بدورها كاملاً في حفظ الاقتصاد القومي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.