اتحاد الكرة يتسلم (5) قوائم للجنة تطبيع المريخ و(باج نيوز) ينفرد بالتفاصيل

1٬236

الخرطوم : باج نيوز

تحصل ( باج نيوز) على التفاصيل الكاملة الخاصة بالقوائم المقترحة التي تم الدفع بها إلى اتحاد الكرة، للعمل في لجنة التطبيع المرتقب تكوينها لقيادة نادي المريخ خلال الفترة القادمة

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعا مهما غدا (الثلاثاء) لحسم الأزمة الإدارية الناشبة بنادي المريخ منذ فترة ليست بالقصيرة.

وعلم ( باج نيوز) أن اتحاد الكرة تسلم خمسة قوائم مرشحة من جهات عدة لقيادة العمل الإداري بنادي المريخ خلال الفترة القادمة.

وضمت القائمة المقدمة من اللجنة الخماسية المكونة من مجلس الشورى المريخي، والحراك المريخي كل من حازم مصطفى رئيساً، الفريق فاروق حسن محمد نور نائباً للرئيس، اللواء نور الدين عبد الوهاب مساعداً للرئيس، عصام قدالة مساعداً للرئيس، الكابتن محمد عبد الله مازدا أميناً عاماً، عبد المحمود السماني أميناً للمال، وعضوية متوكل أحمد علي، هشام عبد الوهاب، حسن إدريس، حافظ دوسة، طه الجيلي، أمير محجوب، جعفر سنادة، وحافظ عوض.

وفاجا رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، مسؤولي اتحاد الكرة ودفع بقائمة أيضاً للعمل في لجنة التطبيع ضمت إلى جانبه عدد من الشخصيات الجديدة في محيط العمل الإداري بالنادي وخلت قائمة سوداكال من الاسماء التي تعمل معه بالمجلس الحالي وأبرزها محمد موسى الكندو، الكابتن خالد أحمد المصطفى، الكابتن هيثم الرشيد.

كما سلم سوداكال قائمة أيضا لاتحاد الكرة لشداد وخلت قائمة سوداكال من بعض أعضاء المجلس الحالي وأبرزهم الكندو وعلي أسد وهيثم الرشيد.

كما لم تضم قائمته، عضو المجلس الحالي علي أبشر رغم أنه يُعد أنه شخصية مقربة له.

 

 

Last 728*120

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.