إزالة التمكين بقطاع الطيران تنفي مسؤوليتها عن إنهاء خدمة (56) من العاملين

234

الخرطوم: تاسيتي نيوز
نفت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال- قطاع الطيران، صلتها بالقرار الذي أصدرته اللجنة العليا لإزالة التمكين بتاريخ 29 اكتوبر الماضي، بإنهاء خدمات (56) عاملاً من سلطة الطيران المدني، وقالت إنها غير مسؤولة عنه.
وأوضح رئيس لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد قطاع الطيران عادل المفتي في بيان اليوم “الاثنين”، أنه لا علاقة للجنته بالكشف الصادر بإنهاء خدمات (56) من العاملين بسلطة الطيران المدني، والصادر يوم الخميس 29 أكتوبر.
وأكد البيان أن الكشف المعني لم يمر عبر اللجنة ولم يتم التشاور معها قبل صدوره أو بشأنه مع أية جهة كانت، وأعلن إخلاء مسؤولية اللجنة بشأن الأسماء المعلنة.
وقال البيان إن جميع أعضاء لجنة إزالة التمكين بقطاع الطيران يعملون، بعد أدائهم القسم، وبمهنية عالية ووفق نصوص قانون إزالة التمكين ومحاربة الفساد المعدل لسنة 2020م، وأن توصياتها تصدر بشكل جماعي وتراعي في ذلك العدل وأن تنطبق الشروط والمواصفات التي يتم بموجبها إنهاء خدمة العاملين.
وأضاف البيان بأن اللجنة رفعت توصياتها للجنة العليا بعدد مقدر من التوصيات، وستظل تعمل بنفس مهنيتها في بقية ملفاتها حماية للثورة وتماسكها ومكتسباتها وتحقيق مقاصدها في العدل والحرية والسلام.

Last 728*120

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.