باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اللورد “عوض” … طرب بين المايكرسكوب وأنابيب الإختبار

1٬576

الدبيبات:  باج نيوز

على أنغام الموسيقي يبتدر فني المختبرات ” عوض آدم سالم” اختبار وتحليل عينات المرضى في معمله الذي يحتل الجانب الشرقي لمدينة (الدبيبات) بجنوب كردفان، ويختار “عوض” مجموعة من المقطوعات الموسيقية المدوزنة بأعذب الألحان مصحوبة بدندنات رفاقه ومُجالسيه الذين يشاركونه العزف على مجموعة من الآلات الموسيقية.

(1)

وبرز مُنتدى اللورد (المعملي) بعد أن جفَّت ينابيع الجمعيات الأدبية والمسارح المدرسية، إذ انشغل الناس بمعاشهم حيث لا متسع من الوقت للإبداع والترفيه.

مع حلول كل مساء يتدافعون صوب مركز عوض اللورد التشخيصي، يحمل كل منهم آلته، واللافت أن جميع أعضاء الفرقة يمتهنون مهن مختلفة.

(2)

يدير عازف الكمان سموأل ورشة حدادة خاصة به، بينما يشارك ابنه محمد بالعزف على آلة الأورغ، فيما يبدع علاء الدين أكو اللاعب الشهير في مُداعبة الإيقاع، ويجيد الأستاذان أيمن فضل ومحمد شيخ جُمعة قرع الطبل، فيما يحتضن مهندس الحاسوب الأستاذ نمر آلة الأكورديون مناصفة مع عوض، ويغرد بخيت موسى بخيت صاحب محل للألكترونيات بالناي، ويُقدِّم أعضاء الفرقة جماليات الموسيقى من أغاني الحقيبة والزمن الجميل على قارعة الطريق غير آبهين بهمهمات المارة من استحسان أو استهزاء، ينثرون الفرح رغم قلة الإمكانيات. والمُدهش في الأمر أن المرضى وبعد أخذ العينات منهم يستريحون على أنغام الموسيقى ولا يملون وهم ينتظرون نتائج التشخيص.

التعليقات مغلقة.

error: